fbpx
preloader
 

DELIVERY WITHIN 2 HOURS                             FREE DELIVERY ABOVE 200QR

 

سياسة العائدات

سياسة الإرجاع والاسترداد

يرجى قراءة هذه الصفحة في كل مرة تدخل فيها إلى هذا الموقع حتى تكون على علم بأي شروط وشروط
conditions changes

1. سياسة الطلب

* عند الطلب يرجى إدخال العنوان كاملا متضمنا رقم فيلا المستلم. لن نتحمل المسؤولية عن العناصر التي لم يتم تسليمها بسبب تفاصيل غير صحيحة.

* بإكمال طلباتك، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة فيها
these terms and conditions and appearing anywhere on the florabella site.

* تقديم طلبك يخضع لقبولنا لهذا العرض. سنرسل إليك تأكيدًا بالبريد الإلكتروني بتفاصيل طلبك لإبلاغنا بأننا نقوم بمعالجة طلبك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه. لن نعتبر أنفسنا ملزمين بعقد معك حتى نصدر هذا التأكيد عبر البريد الإلكتروني.

* قد نطلب تقديم الطلب قبل 24 ساعة مقدمًا. كما هو الحال دائما الطلب مع إشعار مسبق
of 1-2 days is preferred, but not always required for optimal freshness of any floral order.

* تتم معالجة الطلبات في نفس اليوم على الفور، وعادة لا يمكن تغييرها. نظرًا للطبيعة العاجلة للمنتجات التي يسلمها بائع الزهور، لا يمكننا إلغاء أو تغيير الطلبات قيد المعالجة بالفعل لدى بائع الزهور، في الطريق أو تم تسليمها.

* يجب إجراء أي تغييرات خاصة (مثل عنوان المستلم والرسائل وما إلى ذلك) في غضون 6 ساعات
مقدما أو في اليوم السابق.

* سيخضع إلغاء الطلبات لرسوم معالجة/معالجة قدرها 20%.

2. سياسة التسليم والإرجاع

* تكتمل خدمة التوصيل القياسية لدينا بين الساعة 10.00 صباحًا و6.00 مساءً. في أحداث فترات الذروة، لدينا
delivery services can be completed between 10.00am – 10.00pm. For the special mid-night delivery we
يأخذون رسومًا إضافية.

* نحن لا نقدم التسليم في وقت محدد. وذلك للحفاظ على العدالة لجميع عملائنا، ومن أجل الحفاظ على الكفاءة في عملياتنا.

* نطلب من المشترين تزويدنا برقم الاتصال الخاص بالمستلم حتى نتمكن من الاتصال به لاستلام التسليم. إذا لم يتمكن المرسل لدينا من تحديد موقع جهاز الاستقبال بعد عدة محاولات، فلن تتحمل Florabella والمرسلون المتعاونون لدينا المسؤولية عن فشل التسليم. يتحمل المشترون أيضًا مسؤولية إعلامنا بأنه لا ينبغي لنا الاتصال بالمستلم من خلال منصات خدمة العملاء لدينا.

* يتعين على المشترين إخطارنا بالتوقيت الذي لا يكون فيه المستلم موجودًا أو سيغادر المنطقة حتى نتمكن من تحديد ملاحظة للمرسلين لدينا على الرغم من أن الملاحظة ليست ضمانًا أو وعدًا بأن المنتج (المنتجات) سيصل إلى ذلك فترة زمنية محددة/محددة. إنها مجرد إشارة. لن تسمح شركة Florabella بمثل هذه الملاحظات المتعلقة بالأمر إلا في الأمور العاجلة. لن يتم قبول الطلبات غير الرسمية (أي: تفضيلات الفترة الزمنية). ليس لدى Florabella طلب وقت متاح نظرًا لقلة عدد المرسلين المتاحين.

وذلك لأن Florabella والمرسلين التعاونيين غير قادرين على تلبية الطلبات الكبيرة في ساعة معينة. وفي الوقت نفسه، فإننا نعطي الأولوية للعدالة بين جميع عملائنا. مطلوب فهمك.

* سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن المستلم سيتلقى التسليم بنفسه. ومع ذلك، فإننا
لن يكون بمقدورنا القيام بذلك إذا كانت هناك أي قيود من قبل موظف الاستقبال أو حارس أمن المبنى
أو حي.

* لا نضمن أن يكون التسليم في الوقت المحدد. وهذا خاصة في الأحداث المناخية القاسية و
natural disaster such as heavy storm, or flood.

* لن نتحمل مسؤولية التأخر في التسليم بسبب الظروف الجوية السيئة أو غير المكتملة أو
incorrect delivery addresses, and any other causes beyond our reasonable control.

* زهور/باقة فلورابيلا هي عناصر سريعة التلف. لن تكون هناك عوائد مقبولة. سوف يعود
only be made if the flowers in a very poor shape or forms which was caused during the delivery process.
يُنصح المستلمون و/أو المرسلون بإبلاغنا على الفور (خلال 1-2 ساعة من الاستلام) للتأكد
العدالة في الحكم على أن الباقات في حالة سيئة أثناء الاستلام. بائع الزهور فلورابيلا لن يفعل ذلك
تقبل أي تقارير يتم تقديمها بعد ساعة أو ساعتين من استلامها لأنه من غير المعقول الحكم على الحالة التي تم التقاطها بعد ساعة أو ساعتين من استلامها.

*يتم تسليم الطلب مرة واحدة. إذا لم يكن المستلم في المنزل/المكتب، فسيتم إرجاع الزهور/الباقة إلى Flower Florabella وسيتم إرسال إشعار لإبلاغ المستلم/المرسل بأن الزهور/الباقة قد حاولت تسليمها واستلامها بنفسك من Florabella. يتحمل المرسل أي تكلفة توصيل لمحاولة التسليم الثانية.

* منطقة التسليم لدينا تغطي قطر فقط. نحن لا نقوم بالتسليم إلى دولة أخرى في هذه اللحظة. هذا للتأكد من أن الزهور/الباقة التي قمنا بتسليمها في أفضل حالاتها.

* بما أن الزهور/الباقة هي عناصر قابلة للتلف بشكل كبير، فمن المستحيل إرجاعها واسترداد أموالك، إلا إذا كانت الباقة التي تتلقاها في حالة سيئة للغاية (لا يمكن وصف المنتج كباقة بعد الآن أو أن معظم الزهور ذابلة على الوقت الذي تلقيته)

* يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا مع الصور المرفقة على الفور؛ سيتم التحقيق واتخاذ مزيد من الإجراءات
اتخذت وفقا لذلك. يرجى معرفة المزيد حول الخطوات والعمليات من قسم الإرجاع واسترداد الأموال في الأسئلة الشائعة.

3. سياسة استرداد الأموال

* يقع العبء على المرسل لإبلاغ المستلم بتسليم الزهور/الباقة؛ إذا
يتم ترك الزهور/الباقات في مكان آمن وفقًا لتقدير المشتري، ولا نتحمل مسؤولية الإرسال
بعد ذلك من أجل الاستلام الآمن للبضائع. سنسعى لإعادة التسليم إذا تم إرجاع البضائع. لو
بعد محاولة التسليم الثانية، لا نزال غير قادرين على التسليم إلى المستلم؛ من دون أي خطأ من جانبنا، نحن للأسف غير قادرين على تقديم استرداد. وأي علاج سيكون تقديريا.

* نحن لسنا مسؤولين عن أي طلب حيث يرفض المستلم قبول السلعة. لن نقوم بإصدار المبالغ المستردة لأي عميل حيث لن يقبل المستلم، لأي سبب من الأسباب، العنصر أو يرفض التسليم. هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية.

* إذا تم التقاط الباقة من قبل المشتري ولكن فقط ليتم إرسالها إلى المستلم في اليوم التالي أو بعده، فإن المشتري مسؤول عن الحفاظ على الزهور طازجة ولن نكون مسؤولين عن إهمال المشتري أو سوء معاملته تجاه الزهور. يرجى التأكد من حفظ الزهور في مكان بارد وجيد التهوية. يجب على المشترين عدم ترك الباقة في أي مكان قد يكون خانقًا أو حارًا أو رطبًا و/أو تحت الشمس. يرجى ملاحظة أن استرداد الأموال أو الاستبدال غير متاح.

* إذا تم التقاط الباقة من قبل المشتري ولكن فقط ليتم إرسالها إلى المستلم في اليوم التالي أو بعده، فإن المشتري مسؤول عن الحفاظ على الزهور طازجة ولن نكون مسؤولين عن إهمال المشتري أو سوء معاملته تجاه الزهور. يرجى التأكد من حفظ الزهور في مكان بارد وجيد التهوية. يجب على المشترين عدم ترك الباقة في أي مكان قد يكون خانقًا أو حارًا أو رطبًا و/أو تحت الشمس. يرجى ملاحظة أن استرداد الأموال أو الاستبدال غير متاح.

* بالنسبة للعناصر التي تم إرجاعها، نأسف لإبلاغك أنه إذا قبلت الإدارة استرداد الأموال، فيمكن أن يكون استردادًا جزئيًا فقط لأننا لا نستطيع استرداد تكاليف إعادة البريد.

* قد يتم تطبيق رسوم المناولة/المعالجة وسيختلف المبلغ في المواقف المختلفة. متى
handling/processing fee applies, it will be required otherwise refunding will not be available.

4. BOUQUET

Bouquet size, shades, bloom size and colour might vary from the pictures shown.
All flowers are perishable items and they are not guaranteed to be completely flawless.

5. DISCLAIMER
All contents inside the website is for information only. We are not liable for any loss or damage, directly or indirectly whatsoever, loss of data or profit or any other matters which has negative impact to you due
to use of this website.

Florabella florist is not liable for any others issue which is not under our control or beyond our control. Florabella florist will not be available outside operation/business hours.

6. ACCEPTANCE ORDER POLICY

نحن نحتفظ بالحق في رفض أو استرداد طلباتك. وفي حالة الرفض، سنقوم برد المبلغ المستلم عبر وسيلة الدفع المستخدمة لتقديم الطلب مسبقًا.

يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام والأسئلة الشائعة طوال الوقت للتأكد من فهمك وموافقتك قبل استخدام خدماتنا. إذا كنت لا تقبل هذه الشروط

عربة التسوق
ar
Shop
0 قائمة الرغبات
0 items Cart
My account
×